مدرسة ابن خلدون الخاصة
مدرسة ابن خلدون الخاصة ترحب بالزائرين

مدرسة ابن خلدون الخاصة

الأفضل لمستقبل أفضل
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سسكا يتعادل في الوقت القاتل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
firas sael

avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 20/02/2012
العمر : 23
الموقع : الامارات - عجمان

مُساهمةموضوع: سسكا يتعادل في الوقت القاتل   الأربعاء فبراير 22, 2012 11:11 pm

انتهت منذ قليل مباراة الذهاب بين الريال وسسكا موسكو في دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا ، المباراة انتهت بنتيجة لم تكن على حسبان مورينهو ولا حتى محبي الريال ، التعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، فبعد ان كانت التوقعات تشير الى فوز الريال وحتى صافرة الحكم لغاية الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع حين نجح الفريق الروسي في احراز التعادل.



يبدو ان تهاون الريال في المباراة والاخطاء الدفاعية الكبيرة التي حدثت خلال الشوط الثاني تحديدا وخصوصا من الجهة اليسرى والتي تواجد بها اليوم كوينتراو ، فرغم صناعته لهدف الريال من كرة عرضية الا انها كانت نقطة ضعف الريال في طول عمر المباراة.
كوينتراو والذي نجح في الواجبات الهجومية من تلك الجهة ولم يقم بنفس العمل في المنطقة الدفاعية ، كان قد تسبب بسوء تغطية كبيرة جعلت الونسو يقوم بتغطية لاعب سسكا والذي اتى من الجهة اليسرى وسجل هدف التعادل .
بدأ الشوط الثاني بمحاولات كبيرة من الجهة اليسرى عن طريق رونالدو ومن ثم كاليخون ، وكانت الفرصة سانحة لرونالدو لتسجيل الهدف الثاني للفريق حين انفرد بحارس المرمى ولكنه لم يفلح في تسجيل الهدف .
تغيرات مورينهو كانت باخراج كاليخون واشراك كاكا كنوع من التجديد للوسط الهجومي للريال ، ولكنه قام يتغير ثالث بادخال البيول في الدفاع وبين للفريق الروسي نية الريال في الحفاظ على الهدف اليتيم .
وهو ما جعل المدرب الروسي يزج بكل اوراقة الهجومية طمعا في تعادل ، وبعد اطمئنانه ان الريال بات يفكر في الابقاء على الهدف ، فكان للتهاون الدفاعي والتراخي الاثر الاكبر في نجاح سسكا في تسجيل هدف التعادل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سسكا يتعادل في الوقت القاتل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ابن خلدون الخاصة  :: الفئة الأولى :: قسم اللغة العربية-
انتقل الى: