مدرسة ابن خلدون الخاصة
مدرسة ابن خلدون الخاصة ترحب بالزائرين

مدرسة ابن خلدون الخاصة

الأفضل لمستقبل أفضل
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيجوين : علينا بذل المزيد من الجهد للفوز بالدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
firas sael

avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 20/02/2012
العمر : 23
الموقع : الامارات - عجمان

مُساهمةموضوع: هيجوين : علينا بذل المزيد من الجهد للفوز بالدوري   السبت فبراير 25, 2012 4:19 am

تحدث اللاعب جونزالو هيجوين عن مباراة فريقه المقبلة امام رايو فاليكانو على ملعب الفاليكاس واصفا اياها بالصعبة ولم يخفي اللاعب رغبته بالفوز بالدوري وهو مدرك للصعوبات والتحديات التي ترافق ذلك .





فقال : ستكون مباراة صعبة فهم يمتلكون لاعبون جيدون وبالنسبة لفريق صاعد حديثا فان مركزهم يبين ذلك و نحن نفعل الأشياء بشكل جيد ونحاول الاستمرار على هذا الخط لايزال هناك 14 أو 15 مباراة والعديد من النقاط ونحن لا يمكننا ان نهدأ بعد ويجب علينا بذل المزيد من الجهد والدفع بافضل ماعندنا لتحقيق لقب الدوري .


وعن موعد المباراة الرابعة بعد الظهر قال هيجوين : انه ليس طبيعيا بالنسبة لنا فنحن نميل الى اللعب في وقت لاحق وخصوصا في منتصف الليل و ضد اوساسونا اختبرنا تجربة جديدة تماما فقد لعبنا بعد الظهر ولم نلعب قبل ذلك في مثل هذا الوقت وسنحاول فعل المثل يوم الاحد ولااعتقد ان التوقيت سيؤثر علينا سلبا .





و تحدث ايضا عن أهمية عدم استقبال الاهداف في الفاليكاس : اذا لم تستقبل هدف فسيكون ذلك ميزة للفوز بالمباراة وعلينا الذهاب الى هناك والفوز كما فعلنا على ارضنا .

حول إمكانيته التسجيل في الفاليكاس والذي يبتعد بسته اهداف فقط عن 100 هدف له مع الريال قال: ان الهدف من المهاجم تسجيل الاهداف لمساعدة الفريق ويجب علينا ان نكون هادئين ونستمر بالعمل ونبذل قصارى جهدنا لمساعدة الفريق .

وأخيرا قال : لدي 24 عاما، وأنا في سن حيث لدي الكثير في المستقبل جئت الى هنا عندما كنت صغيرا جدا وهذا ساعدني على النمو والنضج وتعلم اشياء جديدة وهو عمر مهم لاي شخص يمارس هذه المهنة ولايزال هناك الكثير لاتعلمه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيجوين : علينا بذل المزيد من الجهد للفوز بالدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ابن خلدون الخاصة  :: الفئة الأولى :: قسم اللغة العربية-
انتقل الى: