مدرسة ابن خلدون الخاصة
مدرسة ابن خلدون الخاصة ترحب بالزائرين

مدرسة ابن خلدون الخاصة

الأفضل لمستقبل أفضل
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيتا : سنقاتل حتى النهاية وكل شيء ممكن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى عبد الستار

avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 20/02/2012
العمر : 24
الموقع : فُـُـُ عُاُلُمُيُ اُلُخًاُصُ ـيُ

مُساهمةموضوع: كيتا : سنقاتل حتى النهاية وكل شيء ممكن   السبت فبراير 25, 2012 4:59 pm

بعدَ أن عادَ الى الفريق الكتلوني وهو محمل بالميدالة البرونزية لبطولة الأمم الافريقية ، اللاعب الفريق " سيدو كيتا " تحدثَ مؤخراً في مقابلة خاصة عن فريقه برشلونة وعن فارق النقاط مع ريال مدريد ، ولكنهُ أعترف باحقية فريق الريال بالصدارة ، كما ان الفريق سيقاتل الى أخر جولة في الليغا ، كما أنهُ تطرق بالحديث عن مستقبله مع الفريق ، كما طالب بتغيير موعد بطولة الأممر الأفريقية .

اللاعب المالي " سيدو كيتا " تحدثَ في مؤخراً حين قال : " أن الموسم لايزال طويلاً جداً ، وسنقاتل حتى النهاية وكل شيء ممكن أن يتغير ، وفريق الريال يستحق بجدارة صدارة الدوري ، لانهُ هذا الموسم قدم مستويات كبيرة " .

وعن فارق العشر نقاط بين برشلونة والريال قال المالي : " أن الحظ والقرارات التحكيمية قد أثرت على العديد من النتائج ، ولكننا يجب تقبل الأمر وهذا الشيء يحدث في عالم كرة القدم " .

كيتا تطرق بالحديث عن مستقبلهُ مع الفريق وعلاقتهُ مع المدرب غوارديولا حيث قال : " مستقبلي مع الفريق لن يتأثر بمستقبل غوارديولا مع النادي ، وفي الوقت الحاضر لا أريد التحدث عن هذه الأمور ، لأننا قي وقت حساس من الدوري ويجب علينا التركيز عن هذا الأمر " .

وعن بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة وحصول المنتخب المالي على المركز الثالث قال : " أني أسف لعدم تكمني من مساعدة الفريق في الفوز بالبطولة الأفريقية ، والتواجد مع المنتخب أمر مهم لكل اللاعبين ، وجميع اللاعبين يريدون تغيير موعد أقامة مباريات البطولة الأفريقية " .

اللاعب الشاب دوس سانتوس لعب مكان كيتا في بعض مباريات التي غاب عنها عن الفريق وعن هذا الأمر قال المالي : " دوس سانتوس لاعب جيد جداً "
bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/mu96afa.alg
 
كيتا : سنقاتل حتى النهاية وكل شيء ممكن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ابن خلدون الخاصة  :: الفئة الأولى :: قسم اللغة العربية-
انتقل الى: