مدرسة ابن خلدون الخاصة
مدرسة ابن خلدون الخاصة ترحب بالزائرين
مدرسة ابن خلدون الخاصة
مدرسة ابن خلدون الخاصة ترحب بالزائرين
مدرسة ابن خلدون الخاصة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة ابن خلدون الخاصة

الأفضل لمستقبل أفضل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنزيما : " أنا متفائل وواثق من أطباء النادي الملكي "

كاتب الموضوعرسالة
RAED Khairallah

RAED Khairallah

بنزيما : " أنا متفائل وواثق من أطباء النادي الملكي "  Empty
مُساهمةموضوع: بنزيما : " أنا متفائل وواثق من أطباء النادي الملكي "    بنزيما : " أنا متفائل وواثق من أطباء النادي الملكي "  Emptyالخميس فبراير 23, 2012 8:42 pm

بنزيما : " أنا متفائل وواثق من أطباء النادي الملكي "  397165_381485871880442_342669962428700_1361442_129106043_n

---------------------------------------------------------
بعد الخوف في بداية الإصابة من غياب مطول لـكريم ، الفرنسي الآن يشعر بحال أفضـل خصوصآ بعد وضح التقرير الطبي أنه سيغيب لـ أسبوعين وعلى الرغم من ذلك فإن الإصابة جاءت في وقت سيء خصوصآ وأن الفرنسي يمر بأفضل أوقاته على الصعيدين البدني والذهني ، بنزيما أحرز حتى الآن 21 هدف في جميع البطولات وهو أثبت إمكانيات كبيرة في صناعة اللعب وإختراق دفاعات الخصم ، بنزيما هو رجل قوي جدآ حيث يعرف أن الإصابة العضلية هي مشكلة كبيرة لـجميع الرياضيين وهو كان قد تعرض لـمثل هذه الإصابة ، بنزيما تحدث لأحد المقربين منه بالأمس وقال [ أنا متفائل جدآ وواثق من الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد ] يذكر أن بنزيما تعرض لمثل هذه الإصابة في سبتمبر الماضي ولكنه إستمع لتوجيهات الطاقم الطبي وعاد بشكل أقوى .

بنزيما : " أنا متفائل وواثق من أطباء النادي الملكي "
صفحة 1 من اصل 1